Thursday 16 August 2018
Contact US    |    Archive
النهار
4 months ago

أحمد إيراج.. فاز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان القمرة السينمائي

فاز فيلم حاتم صديق جاسم للفنان و المخرج احمد ايراج بجائزة أفضل فيلم في المسابقة الخاصة بالأفلام من خارج العراق في الدورة الثالثة لمهرجان القمرة السينمائي الدولي المقام في مدينة البصرة. وصرح ايراج: كما يقول المثل (الثالثة ثابتة) فبعد مشاركة فيلمه ...

قراءة فی الموقع الأصلي


هذه الصفحة هي مجرد قاریء تلقائي للأخبار باستخدام خدمة الـ RSS و بأن نشر هذه الأخبار هنا لاتعني تأییدها علی الإطلاق.

الاستثمار الأمثل

- جريدة الأنباء الكويتية

250 دورة في صيف تعاونية اليرموك

- جريدة الأنباء الكويتية

غالية الحيص تحصد جائزة «هاكاثون الحج»

- جريدة الأنباء الكويتية

الهوامش «23»

- النهار
هشتک:   

أحمد

 | 

إيراج

 | 

فاز

 | 

بجائزة

 | 

أفضل

 | 

فيلم

 | 

مهرجان

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع